أهلاً بك في ألايكا ........ أَعمالٌ لها أَهدافٌ يُحبُّها كُلُّ أَعضائها
كيفية إنشاء محفظة تراست والت؟ ألايكا للأعمال الإبداعيَّة: كيفية إنشاء محفظة تراست والت؟

مبدأ ألايكا

السواعد المتكاتفة و القلوب المتحابّة بإمكانها أن تصنع المعجزات، و بالحبّ يحيا الإنسان

ألايكا للأعمال الإبداعية و الشراكات الاستثمارية

ألايكا للأعمال الإبداعية و الشراكات الاستثمارية
خدمات تجارية مقابل أسعار معقولة مع موسوعة شاملة تخدم الفرد و المجتمع

أنشأ حسابك الماليّ مجّاناً و ابدأ عمليَّة حصولك على المال

مفاجآت سارة بانتظارك قريباً نخدم فيها جميع التجار و المسوقين و المهتمين بالنشاطات التجارية كافة بالجملة و المفرد، نقوم حالياً بتجهيز وسائل انتقالنا إلى العمل بإطار يضمن لنا تحقيق المنفعة المتبادلة بما يضمن لنا الوصول إلى أهدافنا و غاياتنا المعلنة، نشكرك لصبرك و متابعتك لنا.
أحدث المواضيع

السبت، 5 يونيو 2021

كيفية إنشاء محفظة تراست والت؟

كيفية إنشاء محفظة تراست والت؟

.........


التجارة العربية، التجارة الدولية، التجارة الإلكترونية، التجارة العالمية، التجارة العادلة، التجارة العصرية، إنشاء محفظة تراست والت، محفظة الثقة، ألايكا
ألايكا كيفية إنشاء محفظة تراست والت؟


.........

التجارة العربية، التجارة الدولية، التجارة الإلكترونية، التجارة والتنمية، التجارة العالمية، التجارة العادلة، التجارة العصرية، الحصول على المال، إنشاء محفظة تراست والت، و المزيد في هذا المحتوى، كيفية إنشاء محفظة تراست والت؟ من أبواب ألايكا الثابتة، في ألايكا

.........


مرحباً:

هل تريد دخول عالم التجارة العربية؟

هل تريد دخول عالم التجارة الدولية؟

هل تريد دخول عالم التجارة الإلكترونية؟

هل تريد دخول عالم التجارة والتنمية؟

هل تريد دخول عالم التجارة العالمية؟

هل تريد دخول عالم التجارة العادلة؟

هل تريد دخول عالم التجارة العصرية؟

هل تريد دخول عالم الحصول على المال؟

هل تريد الحصول على الأرباح؟

لا بد لك من إنشاء محفظة تراست والت.

إذاً: فأنت في المكان المناسب و بين يديك الآن الموضوع الّذي يحتوي على ما تريده أنت.

ألايكا تضع بين يديك الآن:

كيفية إنشاء محفظة تراست والِت؟

في المحتوى الّذي أمامك الآن.

 

لماذا محفظة تراست والِت؟

طالما أنت قد قرّرت أن تكون في فريقنا الواحد ضمن (طاقم عمل ألايكا) لتحصل منَّا على المال، فلا بدّ أن تضعَ في حساباتك أنَّ دخولك في عالم التجارةِ مِن أجلِ حصولك على الأموالِ و التربُّح منها و مِن ثُمَّ الوصول إلى أعلى مراتبِ الثراءِ، يحتاجُ منك إلى أن يكونَ لديك حساباً بنكيِّاً في هذا العالم المترامي الأطراف؛ لكي تستطيعَ أنت مِن خلالِ هذا الحساب أن تحوِّلَ الأموالَ و تستقبلَ الأموالَ مِن و إلى الأطراف الأخرى و إليك أيضاً.

اليوم في هذا العالم الواسع الكبير، عالم الاقتصاد العالميّ، و في يومنا هذا الّذي تطوّرت فيهِ التكنولوجيا إلى أقصى الحدودِ أصبَحَتْ التعامُلاتُ تميلُ بشكلٍ مُتسارعٍ و بشكلٍ مُتزايدٍ نحوَ المعاملاتِ الرقميَّةِ الّتي يمكنك أن تحوّلها إلى مُعاملاتٍ ورقيَّةٍ لاحقاً بكُلِّ يُسرٍ و سهولةٍ، لذلكَ أصبحَ بإمكانك أن تُنشئَ حساباً مَصرفيِّاً على بنكٍ رَقميٍّ بكُلِّ يُسرٍ و سهولةٍ، هذا الحسابُ المصرفيّ الّذي تُنشؤهُ الآن هُوَ حسابُ محفظة الثِّقة (تراست والِت)، هذهِ المحفظةُ الّتي ستنشئها أنت الآن؛ ستمكّنك من الدخولِ إلى عالمِ التجارةِ بكلِّ يُسرٍ و سهولةٍ، و ستمكّنُك أيضاً مِنَ الاستفادةِ مِن جميعِ فُرَصِ قَطراتِ الهواء الّتي تُعلنُها الجهاتُ ذاتُ العَلاقةِ بينَ الفينةِ و الأخرى.

-        ما الّذي يتطلّبُهُ منك هذا؟

يتطلّبُ منك وجودُ مِحفظةٍ رقميَّةٍ لديك، و أهمُّ هذهِ المحافظِ الرقميَّةِ و أفضلُها ذاتُ ميزاتٍ عديدةٍ كثيرةٍ، هيَ محفظةُ الثِّقةِ (تراست والِت).

اليوم نحنُ ألايكا نشرَحُ لك بتفصيلٍ دقيقٍ و بخطواتٍ مصوَّرةٍ و نذكرُ لك المزايا الخاصَّةِ بهذهِ المحفظةِ و نعلّمُك و ندرّبُك بكُلِّ يُسرٍ و سهولةٍ:

-        كيفَ تُنشئُ محفظتك الرقميَّة على الـ (تراست والِت)؟

ضمنَ حسابٍ مصرفيٍّ رَقميٍّ تستطيعُ لاحقاً من خلالهِ أن تحوِّلَ كُلَّ أرصدتك الرقميَّةِ إلى أرصدةٍ ماليَّةٍ واقعيَّةٍ تلمسُها أنت لمسَ اليدِ حسبَ عُملةِ بلدك أنت.

و في مواضيع لاحقةٍ سنعلّمُك و ندرّبُك:

-        كيفَ تستخدم هذهِ المحفظةَ و تقومُ بعمليَّةِ التبادلاتِ النقديَّةِ بينك و بين الآخرين؟

-        كيفَ تستقبل المال؟

-        و كيفَ ترسل المال؟

-        و كيفَ تشتري و تبيع بالعُملاتِ الرقميَّةِ؟

أو بأيِّ شيءٍ آخَرٍ من خلالِ محفظةِ الثِّقةِ هذهِ (تراست والِت).

تذكّر أن تشارِك هذا المحتوى مع الجميع؛ لتصلَ الفائدةُ إلى الكُلِّ، و ليسارعوا بإنشاءِ محافظهِم الرقميَّةِ على تراست والِت قبلَ أن تفوتهم الفُرص في دخول عالم التجارةِ العالميّ، و يكونوا مثلنا و مثلَ الآخرينَ أمثالنا لاعبينَ مُتاجرينَ و مُستثمرينَ في رُقعةِ شطرنجِ الاقتصاد العالميّ مترامي الأطراف.

و تذكّر دائماً و أبداً:

مع ألايكا

حُلمُك بين يديك

 

التجارة العربية، التجارة الدولية، التجارة الإلكترونية، التجارة العالمية، التجارة العادلة، التجارة العصرية، إنشاء محفظة تراست والت، محفظة الثقة، ألايكا
ألايكا للأعمال الإبداعية

 

ما هي محفظة تراست والِت؟

تمَّ إصدارُها لأوَّل مرَّةٍ لنظام الأندرويد بتاريخ (25/10/2017) ميلاديّ، و في شهر يوليو (تموز) من سنة (2017) ميلاديّ استحوذَت عليها منصَّة تداول العُملات الرقميَّة بايننس، مع إبقاء العلامة التجاريَّة لـ (تراست والِت) و تمتّع فريق (تراست والِت) بالاستقلاليَّة و الحريَّة في تطوير مُنتَجهِم الأساسيّ، مع الاستفادة من الدعم المتزايد المقدَّم لَهُم مِن قِبَل بايننس، بما في ذلكَ استفادتهم من قاعدة المستخدمين الواسعة للمنصَّة، بالإضافةِ إلى استفادتهم من مشروع ديكس (DEX).

محفظة الثِّقة تراست والِت (Trust Wallet) هيَ محفظة التشفير الرَّسميَّة لـ بايننس (Binance)، و هيَ محفظة لا مركزيَّة بالكامل تتيحُ لك تطبيقاً على هاتفك المحمول (جهازك الذكيّ) يمكنك من خلاله إدارة عُملاتك الرقميَّة و رموزك (Tokens) الخاصَّة بك، كما أنَّ هذهِ المحفظة العالميَّة مُتعدِّدة العُملات تتيحُ لك الاحتفاظ بنسخةٍ احتياطيَّةٍ واحدةٍ لجميع عُملاتك الرقميَّة؛ من أجل تبسيطِ عمليَّةِ إدارةِ المحفظة، كذلكَ فإنَّ هذهِ المحفظةَ تتيحُ لك أن تقومَ بتخزينِ جميع العُملاتِ الرقميَّةِ بالإضافةِ إلى الرموز و قطرات الهواء (الإيردروبات) الموجودةِ في السوق الاقتصاديَّةِ العالميَّة.

يمكنك إرسال و استلام و تخزين عُملة بيتكوين (Bitcoin) و العديد من العُملات المشفّرة و الأصول الرقميَّة الأخرى بأمانٍ من خلال تطبيق تراست والِت للهاتف المحمّول (جهازك الذكيّ).

يمكنك كذلكَ استخدام المحفظة الائتمانيَّة الرقميَّة تراست والِت لكسب الفائدةِ على التشفيرِ و لعب ألعاب بلوكشين (blockchain) و الوصول إلى أحدث تطبيقات آدباس (DApps) و منصَّات ديفي (DeFi)، حيثُ أنَّ محفظة الثِّقة (تراست والتِ) هذهِ تعملُ بشكلٍ رائعٍ مع منصّاتِ التداولِ اللامركزيَّةِ، و هيَ تختلِفُ عن باقي المحافظِ الإلكترونيَّةِ الأخرى؛ كونها تدعَمُ الرموز القائمة على تقنيَّة البلوكشين الخاصَّة بعُملةِ الإيثريوم، و هيَ تُعتَبرُ المحفظةَ الأكثر أماناً من بين المحافظِ الأخرى على الإطلاق.

تراست والِت هيَ محفظة تشفيرٍ مُتعدِّدةٌ سريعةٌ و آمنةٌ مع دعم بايننس ديكس (Binance DEX)، و هيَ بذلكَ مُصمَّمةٌ لسهولةِ الاستخدام و لمثاليَّةِ تخزينِ أصول التشفير.

سواءٌ كُنتَ أنت تبحثُ عن محفظةِ إيثريوم (Ethereum) أو محفظةِ بيتكوين (Bitcoin)، فإنَّ تراست والِت توفّر نظاماً آمِناً يجعلُ مِن السهل شراء و تخزين العديدِ مِن العُملاتِ المشفّرة مثل بيتكوين (Bitcoin) و إيثريوم (Ethereum) و ترون (Tron) و لايتكوين (Litecoin) و العديد من رموز (ERC20) و (BEP20) و (ERC721) الأخرى على جهازك الذكيّ.

في التحديثاتِ الأخيرةِ لتطبيق محفظة تراست والِت، تمَّت إضافة دعم محفظة (XRP) و دعم محفظة (XLM) و دعم محفظة (FIL) و دعم محفظة (EGOLD).

تمَّ تصميم تطبيق محفظة تراست والِت ليكون أفضلَ تطبيقِ محفظةِ تشفيرٍ مِن خلالِ توفيرِ تجربةٍ آمنةٍ و مأمونةٍ لمستخدميها.

باستخدامك المحفظة الائتمانيَّة الرقميَّة تراست والِت (محفظة الثِّقة) يكون بين يديك ما يلي:

(1): دعم بايننس ديكس (Binance DEX) مع دعم اتصال المحفظة (Wallet Connect).

(2): التداول المتكامل (Uniswap) و (PancakeSwap) مباشرةً في المحفظة.

(3): شراء بيتكوين (Bitcoin) أو كريبتو (Crypto) باليورو أو الدولار الأمريكيّ.

(4): محفظة بايننس (Binance)، دعم بايننس اِسمارت چَين (Binance Smart Chain) و (BEP20) و (BEP2).

(5): أفضل محفظة رقميَّة لتخزين المفاتيح الخاصَّة بأمانٍ على جهازك الذكيّ.

(6): محفظة إيثريوم (Ethereum)، أرسِل و اطلُب (ERC20) و (ERC721) و العديد من رموز (ERC) الأخرى.

(7): تحقُّق من رصيد محفظتك المشفّرة و سجّل المعاملات و تفاصيل أخرى على جهازك الذكيّ.

(8): المحافظة على أمان مفتاحك الخاصّ بأمانٍ على مستوى البنك.

(9): استخدام (FaceID) أو (Touch ID) أو كلمات المرور التقليديَّة لحماية استثماراتك في التشفير.

(10): حماية جميع التفاعلات عبر الإنترنت من خلال التشفير العسكريّ للتطبيق.

(11): استخدام تراست والِت كتطبيق نقديّ للعُملات المشفّرة.

(12): استخدام النقود الإلكترونيَّة في تعاملاتك التجاريَّة.

إنَّ الاستثمار في العُملات المشفّرة هُوَ أمرٌ بسيطٌ جدَّاً؛ يمكنك شراء البيتكوين و العُملات المشفّرة الأخرى بسهولةٍ من خلال محفظة تراست والِت، و من خلال محفظة الثِّقة (تراست والِت) يمكنك التواصل مع البورصات اللامركزيَّة للمساعدة في إدارة محفظة العُملات المشفّرة الخاصَّة بك.

 

ما هيَ مُميِّزات المحفظة الائتمانيَّة تراست والِت؟

إنَّ المحفظة الائتمانيَّة الرقميَّة تراست والِت (محفظة الثِّقة) تتميَّزُ بميزاتٍ عديدةٍ، تجعلُها أفضلَ المحافظِ الائتمانيَّةِ على الإطلاق دُونَ مُنازعٍ، و هذهِ المميِّزاتُ هيَ ما يلي:

 

التجارة العربية، التجارة الدولية، التجارة الإلكترونية، التجارة العالمية، التجارة العادلة، التجارة العصرية، إنشاء محفظة تراست والت، محفظة الثقة، ألايكا
ألايكا محفظة تراست والت

 

أوَّلاً: الصرفُ بشكلٍ فوريٍّ:

يمكنك من خلال تراست والِت تداول العُملات المشفَّرة في أيِّ وقتٍ بسهولةٍ، خاصَّةً و أنَّ محفظة تراست والِت تدعم غالبيَّة العُملات المشفَّرة، بل تكاد أنَّها تدعم جميع العُملات الرقميَّة المشفَّرة، مِمَّا تجعل عمليَّة التبادل بين العُملاتِ لديك تكون سهلةً جدَّاً و في وقتٍ قياسيٍّ أيضاً.

 

التجارة العربية، التجارة الدولية، التجارة الإلكترونية، التجارة العالمية، التجارة العادلة، التجارة العصرية، إنشاء محفظة تراست والت، محفظة الثقة، ألايكا
ألايكا تراست والت الصرف بشكل فوري

 

ثانياً: خاصَّةٌ و آمنةٌ:

فريق تراست والِت لا يجمع عنك أيَّ بياناتٍ شخصيَّةٍ، أنت وحدك فقط الّذي يمكنك الوصول إلى محفظتك الائتمانيَّة هذهِ، ما لَم تشارِك أنت بياناتك مع الآخرين من تلقاءِ نفسك.

 

التجارة العربية، التجارة الدولية، التجارة الإلكترونية، التجارة العالمية، التجارة العادلة، التجارة العصرية، إنشاء محفظة تراست والت، محفظة الثقة، ألايكا
ألايكا تراست والت خاصة و آمنة

 

ثالثاً: شراء العُملات المشفَّرة:

من خلال محفظتك الائتمانيَّة تراست والِت يمكنك شراء العُملات الرقميَّة المشفَّرة عبرَ بطاقتك الائتمانيَّة البنكيَّة، و بالتالي فإنَّ قادرٌ من خلالها على دخول عالم التجارة الدوليَّة بكُلِّ يُسرٍ و سهولةٍ.

 

التجارة العربية، التجارة الدولية، التجارة الإلكترونية، التجارة العالمية، التجارة العادلة، التجارة العصرية، إنشاء محفظة تراست والت، محفظة الثقة، ألايكا
ألايكا تراست والت شراء العملات المشفرة ببطاقة ائتمان

 

رابعاً: امتلاكُها مُتصفّحَ (DApps):

من خلال المتصفِّح الخاصّ بالمحفظة الائتمانيَّة تراست والِت يمكنك استخدام التطبيقات اللامركزيَّة المفضّلة لديك و البحث عن تطبيقاتٍ جديدةٍ، دُونَ تركِ محفظتك بعيداً عنها.

 

التجارة العربية، التجارة الدولية، التجارة الإلكترونية، التجارة العالمية، التجارة العادلة، التجارة العصرية، إنشاء محفظة تراست والت، محفظة الثقة، ألايكا
ألايكا تراست والت متصفح DApps

 

ما هي العُملات المشفَّرة الّتي تدعهما محفظة تراست والِت؟

تدعَمُ محفظةُ الثقِّة تراست والِت الكثيرَ من العُملاتِ الرقميَّةِ المشفَّرة، و من هذهِ العُملاتِ الّتي تدعمُها المحفظة الائتمانيَّة الرقميَّة تراست والِت هيَ العُملات الرقميَّة الـ (70) سبعين التالية (على سبيل المثال الواقعيّ لا الحصر) حسب التسلسل الموضوعيّ:

(1): بيتكوين (Bitcoin) بي تي سي (BTC).

(2): الريبل أكس آ ربي (XRP).

(3): إيثريوم (Ethereum) إيث (ETH).

(4): بايننس (Binance) بي أن بي (BNB).

(5): السلسلة الذكيَّة اِسمارت چَين (Smart chain) بي أن بي (BNB).

(6): ترون (TRON) تي آر أكس (TRX).

(7): بيتكوين كاش (Bitcoin Cash) بي سي أتش (BCH).

(8): لايتكوين (Litecoin) أل تي سي (LTC).

(9): بولكادوت (Polkadot) دي أو تي (DOT).

(10): تيزوس (Tezos) أكس تي زَد (XTZ).

(11): ممتاز ستيلر (Stellar) أكس أل أم (XLM).

(12): كوزموس (Cosmos) أتوم (ATOM).

(13): في چَين (Ve Chain) فيت (VET).

(14): داش (DASH).

(15): زَد كاش (Zcash) زَد إي سي (ZEC).

(16): إيثريوم كلاسيك (Ethereum Classic) إي تي سي (ETC).

(17): فايل كوين (Filecoin) أف آي أل (FIL).

(18): عِلم الوجود أونتولوجي (Ontology) أونت (ONT).

(19): ديجي بايت (DigiByte) دي جي بي (DGB).

(20): الجوراند (Algorand) ألجو (ALGO).

(21): ثورچَين (THOR CHain) روني (RUNE).

(22): دوجكوين (Dogecoin) دوجي (DOGE).

(23): وَيفِس (Waves) وَيفِس (WAVES).

(24): ثيتا (Theta) ثيتا (THETA).

(25): كتوم (Qtum) كتوم (QTUM).

(26): آيكون (ICON) آي سي أكس (ICX).

(27): زيليكا (Zilliqa) زيل (ZIL).

(28): ديكريد (Decred) دي سي آر (DCR).

(29): الغراب رافينكوين (Ravencoin) آر في أن (RVN).

(30): نانو (Nano) نانو (NANO).

(31): إلروند (Elrond) إيجلد (eGLD).

(32): كافا (Kava) كافا (KAVA).

(33): سولانا (Solana) سول (SOL).

(34): تومو چَين (Tomo Chain) تومو (TOMO).

(35): انسجام هارموني (Harmony) أوني (ONE).

(36): فيرو (Firo) فيرو (FIRO).

(37): أيتي رينيتي (Aeternity) أي (AE).

(38): آيون (Aion) آيون (AION).

(39): وان چَين (Wan Chail) وان (WAN).

(40): آيوتكس (IoTex) آيوتكس (IOTEX).

(41): نيميك (Nimiq) نيم (NIM).

(42): رمز الرعد ثوندر توكن (Thunder Token) تي تي (TT).

(43): فيو (Fio) فيو (FIO).

(44): نيبولاس (Nebulas) ناس (NAS).

(45): جرويستل كوين (Groestlcoin) جِرس (GRS).

(46): كين (Kin) كين (KIN).

(47): جو چَين (GO Ghain) جو (GO).

(48): بوا نيتورك (POA Network) بوا (POA).

(49): فيا كوين (Via coin) فيا (VIA).

(50): فلوكس (Flux) فلوكس (FLUX).

(51): كاليستو (Callisto) كلو (CLO).

(52): نيرا (NERA) نيرا (NERA).

(53): أكسو لوتل فايننس (Axolotl Finance) أكسو (AXO).

(54): فري كوين (FREE coin) فري (FREE).

(55): فيثور (VeThor) فثو (VTHO).

(56): أونتولوجي جاس (Ontology Gas) أونج (ONG).

(57): ثيتا فيول (Theta Fuel) تي فيول (TFUEL).

(58): تورنت (Torrent) بي تي تي (BTT).

(59): ميكر (Maker) أم كَي آر (MKR).

(60): الدولار الحقيقيّ (True USD) توسد (TUSD).

(61): ميثريل (Mithril) مِيث (MITH).

(62): أوميسي جو (Omise GO) أومج (OMG).

(63): حار هولو چَين (holo chain) هوت (HOT).

(64): رابط چَين لينك أو تشين لينك (Chain link) لينك (LINK) و هي عُملة (ERC20).

(65): ميكر داو (Maker DAO) داي (DAI).

(66): لووم نتورك (Loom Network) لووم (LOOM).

(67): غولم (Golem) جي أن تي (GNT).

(68): شبكة كبير (Kyber Network) كَي أن سي (KNC).

(69): كاش (QASH).

(70): دولار الجوزاء (Gemini dollar) جي يو أس دي (GUSD).

 

كيفَ تبدأ بإنشاء محفظتك الائتمانيَّة تراست والِت؟

إنشاء محفظتك الائتمانيَّة تراست والِت لن يستغرق منك سوى بضعِ دقائقٍ فقط، و يمكنك إنشاء محفظتك هذهِ (محفظة الثِّقة) و الحصول على الأموال من خلال (3) ثلاثِ خطواتٍ فقط، هي الخطوات التالية:

(1): قُم بتزيل تطبيق تراست والِت الرّسميّ إلى جهازك الذكيّ.

(2): أنشأ محفظةً جديدةً من خلال تطبيق تراست والِت الرّسميّ.

(3): احصل على العُملات المشفَّرة من خلال تعامُلاتك التجاريَّة.

 

ما هيَ الخطوات العمليَّة لإنشاء محفظة تراست والِت؟

لإنشاء محفظتك الرقميَّة الائتمانيَّة تراست والِت، اِتَّبع الخطوات التالية:

 

خطوة رقم (1):

قُم بتنزيل تطبيق تراست والِت الرّسميّ على جهازك المحمول من خلال أحد الروابط الرّسميَّة المباشرة الواردة بعدَ قليلٍ ضمنَ موضوع (من أين تحصل على تطبيق تراست والِت الرّسميّ؟).

 

خطوة رقم (2):

اضغط على (تسجيل حساب جديد).

 

خطوة رقم (3):

اِحتفِظ بكلمات المرور الاثني عشر (12) الإنجليزيَّة الخاصَّة بك في مكانٍ آمنٍ، لا تقُم بأخذ لقطة شاشة لها، و لا تقُم بنسخها إلى ملف وورد أو مستند نصّ في جهازك المحمول، حافِظ على سريَّةِ كلماتك هذهِ و اكتبها بخطّ يدك في ورقةٍ خاصَّةٍ بك أنت و احتفظ بهذهِ الورقةِ في مكانٍ آمنٍ لديك؛ ليمكنك الرجوع إليها عند احتياجك إليها؛ فإنَّك حين تريدُ فتحَ محفظتك من هاتفٍ محمولٍ آخرٍ لديك، سيتطلّبُ منك إدخال كلمات المرور الاثني عشر (12) هذهِ بترتيبها الصَّحيح، و عند فقدانك كلمات المرور هذهِ أو نسيانك الترتيب الصَّحيح لها، فأنَّك بذلك ستفقدُ جميع أموالك الموجودة في المحفظة فقداناً كاملاً إلى الأبد، فانتبه و تريَّث في خطوتك هذهِ و تبصَّر يا أعزَّك الله.

كلماتُ المرور ستكونُ عبارةً عن كلماتٍ متفرّقةِ المعنى، يتطلّبُ منك الاحتفاظ بها وفقَ ترتيبها الصَّحيح من الأوَّل إلى الثاني عشر بشكلٍ تتابعيٍّ دُونَ أيِّ خلطٍ فيهِ، لا تُقدِّم أو تؤخِّر في ترتيبها الظاهر أمامك.

لكي تضمن أنت احتفاظك بها وِفقَ ترتيبها الصَّحيح، أنصحُك بكتابةِ كلمات المرور الاثني عشر (12) الخاصَّة بمحفظتك الائتمانيَّة تراست والِت على الشكل التالي:

1): = الكلمة الأولى.

2): = الكلمة الثانية.

3): = الكلمة الثالثة.

4): = الكلمة الرابعة.

5): = الكلمة الخامسة.

6): = الكلمة السادسة.

7): = الكلمة السابعة.

8): = الكلمة الثامنة.

9): = الكلمة التاسعة.

10): = الكلمة العاشرة.

11): = الكلمة الحادية عشر.

12): = الكلمة الثانية عشر.

اِحتفظ أيضاً في ورقةِ كلمات المرور هذهِ، بتاريخ و وقت إنشائك محفظتك الرقميَّة تراست والِت.

 

خطوة رقم (4):

أعِد كتابة كلمات المرور بشكلها الصَّحيح في اِختبار تطبيق تراست والِت الّذي تضعهُ إليك؛ لتتأكّد من أنَّك قد عَلِمتَ كلماتَ مرورك الخاصَّة بمحفظتك الائتمانيَّةِ وفقَ ترتيبها الصَّحيح.

 

خطوة رقم (5):

الآن أصبحَ لديك حسابٌ في المحفظةِ الائتمانيَّةِ الرقميَّةِ تراست والِت (محفظة الثِّقة)، ابدأ بعقد صفقاتك التجاريَّة و قُم باستقبالِ و إرسال العُملات الرقميَّة بكُلِّ سهولةٍ.

 

إضاءة:

في حال أردتَ أنت إعادة ضبط المصنع لهاتفك المحمول (جهاز الذكيّ) الّذي توجَدُ عليهِ محفظتك الرقميَّة تراست والِت، فقبلَ أن تُقدِمَ على عمليَّة إعادة ضبط المصنع، أنصحُك بتحويل جميع أرصدتك من العُملات الرقميَّةِ الموجودة في محفظتك هذهِ إلى عُملةٍ ورقيَّةٍ حسبَ اختيارك أنت، سواءٌ كانت إلى عُملةِ بلدك أنت، أو إلى الدولار الأمريكيّ، أو إلى أيّ عُملةٍ ورقيَّةٍ ملموسةٍ أخرى؛ ثُمّ قُم بعدَ ذلك بإعادة ضبط المصنع لجهازك الذكيّ.

أمَّا في حالِ رغبتَ أنت بالاحتفاظِ بعُملاتك الرقميَّة و لا تريدُ تحويلها إلى عُملاتٍ ورقيَّةٍ ملموسةٍ، فأنصُحك بتحويل جميع أرصدتك فيها إلى محفظةٍ رقميَّةٍ أخرى من تراست والِت تكونُ لديك على هاتفٍ محمولٍ آخرٍ خاصٍّ بك، أو على هاتفٍ محمولٍ آخَرٍ خاصّ بشخصٍ أمينٍ تثقُ أنت بهِ ثقةً مُطلَقةً بلا مُنازعٍ، ثُمَّ بعدَ ذلك يمكنك تنفيذ إجراء عمليَّة إعادة ضبط المصنع لجهازك المحمول؛ لتضمنَ بذلكَ احتفاظك بجميع أرصدتك الماليَّة و عدم فقدانك إيَّاها في حالِ تعذَّرَ عليك إرجاع محفظتك مرَّة أخرى.

 

كيف تستخدم محفظة تراست والِت بشكلٍ صحيح؟

كيفيَّة استقبالك و إرسالك الأموال الرقميَّة من خلال محفظتك الائتمانيَّة تراست والِت بشكلٍ صحيحٍ، هُوَ مُحتوى الموضوع القادم الّذي سنتناولُ فيه معك تفاصيل هذهِ الأمور بخطواتٍ عمليَّةٍ تتابُعيَّةٍ؛ لتكونَ أنت قادراً على استخدام محفظة تراست والِت بشكلٍ صحيحٍ، ندعوك للاشتراك في قناتنا على يوتيوب و تفعيل زرّ الجرس و متابعتنا هنا بالضغط على زر متابعة الموجود في أعلى يمين موقعنا هذا؛ ليصلك جديدنا باستمرار (إن شاء الله تعالى).

لاشتراكك في قناة ألايكا على يوتيوب اُدخل ... هنا

 

من أين تحصل على تطبيق تراست والِت الرّسميّ؟

قُم بتنزيل تطبيق تراست والِت (Trust Wallet) الرّسميّ من خلال أحد الروابط الرّسميَّة المباشرةِ التالية:

 

الرابط الأوَّل:

التحميل المباشر لأجهزة الأندرويد (Android)... من هنا

 

التجارة العربية، التجارة الدولية، التجارة الإلكترونية، التجارة العالمية، التجارة العادلة، التجارة العصرية، إنشاء محفظة تراست والت، محفظة الثقة، ألايكا
ألايكا تحميل مباشر تراست والت للأندرويد (1)


التجارة العربية، التجارة الدولية، التجارة الإلكترونية، التجارة العالمية، التجارة العادلة، التجارة العصرية، إنشاء محفظة تراست والت، محفظة الثقة، ألايكا
ألايكا تحميل مباشر تراست والت للأندرويد (2)

 

الرابط الثاني:

صفحة التحميل في جوجل بلاي (Google Play): ... من هنا

 

التجارة العربية، التجارة الدولية، التجارة الإلكترونية، التجارة العالمية، التجارة العادلة، التجارة العصرية، إنشاء محفظة تراست والت، محفظة الثقة، ألايكا
ألايكا تراست والت في جوجل بلاي

 

الرابط الثالث:

صفحة التحميل في آب ستور (App Store): ... من هنا

 

التجارة العربية، التجارة الدولية، التجارة الإلكترونية، التجارة العالمية، التجارة العادلة، التجارة العصرية، إنشاء محفظة تراست والت، محفظة الثقة، ألايكا
ألايكا تراست والت في آب ستور

 

أهلاً بك في فريقنا الواحد:

إن لم تكن أنت حتَّى الآن عضواً في بيتك ألايكا للأعمال الإبداعيَّة و الشراكات الاستثماريَّة، يشرّفنا دعوتك للانضمام إلى (أعضاء ألايكا) حسب الفئة الّتي تريدها أنت، سواء اخترت أنت الانضمام إلى طاقم عمل ألايكا أو اخترت الانضمام إلى فريق عمل ألايكا الموسوعيَّة، بما يناسب رغباتك و تطلعاتك، و أهلاً بك في فريقنا الواحد، فريق ألايكا للأعمال الإبداعيَّة و الشراكات الاستثماريَّة.

للمزيد من المعلومات عن الانضمام إلى طاقم عمل ألايكا اُدخل ... هنا

للمزيد من المعلومات عن الانضمام إلى فريق عمل ألايكا الموسوعيَّة اُدخل ... هنا

 

لأيِّ سؤالٍ أو استفسارٍ:

نرحِّبُ بك و بجميعِ أسئلتك و استفساراتك أيَّاً كانت؛ فقلوبنا مفتوحةٌ إليك و إلى الجميعِ دائماً و أبداً، و سنُجيبُك عن جميعِ أسئلتك و استفساراتك بكُلِّ رحابةِ صدر، و لأيِّ سؤالٍ أو استفسارٍ لديك أو طلبِ خدمةٍ من خدماتنا الاستثماريَّة، يمكنك اختيار وسيلة التواصل المباشرة معنا الّتي تناسبك من بين وسائل التواصل المذكورة في قسم التواصل مع ألايكا ... من هنا

كذلك من خلال تعبئتك بيانات (استمارة رأيك في مواضيع ألايكا لحصولك على ما يناسب تطلعاتك) يمكنك تقديم جميع أسئلتك و استفساراتك و آرائك و مقترحاتك حول أي شيء يتعلق بنشاطاتنا أو يخصك أنت، و في أقرب فرصةٍ ممكنةٍ لدينا سنجيبك بكلِّ رحابة صدر منَّا عن أي سؤالٍ أو استفسارٍ يصلنا منك؛ فقلوبنا مفتوحة إليك مدى الحياة.

لتواصلك معنا من خلال استمارة رأيك في مواضيع ألايكا لحصولك على ما يناسب تطلعاتك اُدخل ... هنا

 

اشترك في نشرة أخبار ألايكا:

لتصلك بشكل دوري (إن شاء الله تعالى) نشرتنا الإخباريَّة بجديد عروضنا الذهبيَّة لحصولك على المال، اشترك الآن في نشرة ألايكا لحصولك على المال من جديد عروضنا الذهبيَّة.

من أجل اشتراكك في نشرة ألايكا لحصولك على المال من جديد عروضنا الذهبيَّة اُدخل ... هنا

 

التجارة العربية، التجارة الدولية، التجارة الإلكترونية، التجارة العالمية، التجارة العادلة، التجارة العصرية، إنشاء محفظة تراست والت، محفظة الثقة، ألايكا
ألايكا مع ألايكا حلمك بين يديك

 

.........

التجارة العربية، التجارة الدولية، التجارة الإلكترونية، التجارة والتنمية، التجارة العالمية، التجارة العادلة، التجارة العصرية، الحصول على المال، إنشاء محفظة تراست والت، و المزيد في هذا المحتوى، كيفية إنشاء محفظة تراست والت؟ من أبواب ألايكا الثابتة، في ألايكا

.........

شكراً لوجودك هنا و اطِّلاعك على هذا المحتوى

مع ألايكا

حُلمُك بين يديك

 

هل أعجبك هذا المحتوى؟ انسخ رابطه و أنشره في موقعك

رابط هذا المحتوى:


كود هذا المحتوى:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما رأيك بهذا المحتوى؟ رأيك أثرٌ يدلُّ إليك، عَبِّر عن رأيك و شاركنا به في تعليق؛ فرأيك يهمُّنا، و أثرك الدالُّ إليك يسعدُنا و يُشرِّفُنا، راجين منك الالتزام بآداب الحوار و الابتعاد عن أيِّ تعصُّباتٍ مذهبيَّةٍ و عدم التطرُّق إلى شيءٍ يُثيرُ الكراهيَّة؛ فهدفُنا هُوَ جلب المنفعة إليك و دفع الضرر عنك بشتى الوسائل المشروعة المتاحة لدينا، و نحنُ واثقون أنك إنسانٌ نبيلٌ تستحق منَّا و من الجميع كُلّ الاحترام.

امتلك عقارك الآن

امتلك عقارك الآن
يشرفنا أن نكون في خدمتك دائماً و يسعدنا أن نعمل على توفير العقار الذي تريده أنت حسب طلبك أنت

ما تؤمن به ألايكا

أؤمنُ أنا رافع آدم الهاشمي مؤسّس و مُدير عام و رئيس تحرير شركة ألايكا للأعمال الإبداعيَّة و الشراكات الاستثماريَّة، الوسيطُ الاستثماريّ المسؤولُ في ألايكا، بأنَّ الأشجارَ الكبيرةَ المثمرةَ بدأت ببذرةٍ، و الأعمالَ العظيمةَ الّتي خدمت المجتمعاتَ بدأت بفكرةٍ، و أنا بفضلِ اللهِ القُدّوسِ تعالى قَد زرعتُ هذه البذرةَ، و بالاتكالِ على اللهِ عزَّ و جَلَّ أعلنتُ للعالم أجمعٍ بكلّ وضوحٍ هذهِ الفكرةَ، فلنكن أنا و أنت معاً و نزيلُ حلكةَ الظلام، يداً بيدٍ نكونُ قادرينَ على أن نحقّقَ حُلمَ الغدِ، بغضّ النظر عن عِرقك أو انتمائك أو عقيدتك أو جنسك أو جنسيّتك أو درجتك العلميَّة أو مكانتك الاجتماعيّة، أهلاً بك ضمنَ أعضاءِ فريقنا الواحد في بيتك ألايكا، معَ ألايكا حُلمُك بين يديك

أنشأ حسابك الماليّ مجّاناً و ابدأ عمليَّة حصولك على المال

الصعود إلى أعلى الصفحة